صحة

09:19 صباحًا EET

أبطال “الهرم الرابع” يطلقون “هاشتاج” لدعم مستشفى بهية لعلاج السرطان

توجه أبطال فيلم “الهرم الرابع” لزيارة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، ضمن مبادرة الفيلم لدعم المستشفى ومرضاها. حيث حضروا جلسة توعية بأنشطة المستشفى ثم حملوا لوحات دعائية للمستشفى تحمل “هاشتاج” يقول “الهرم الرابع يدعم بهية”.

وتأتي الزيارة كخطوة تكميلية لقرار الشركة بالتبرع بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم، لصالح مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، في إطار وعيها بالمسئولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بالواقع المجتمعي.

فيلم “الهرم الرابع” يتقاسم بطولته أحمد حاتم، تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين ومصطفي أبوسريع.

كما يظهر في الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل النجمين محمود الجندي ويوسف شعبان، والنجمة يسرا اللوزي والفنان أحمد حلاوة، أحمد بجة، محمد سليمان و المذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.

والفيلم يخوض في عالم القرصنة الإلكترونية، ويدور حول طالب في كلية هندسة، يستولى على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي. وهو من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني (سيف عُريبي) بمشاركة شركة إكسبشن (محمد الكومي) و شركة فورتين (عبدالله منصف)، منتج منفذ محمد نصار و منتج فني أحمد بجة والفيلم من تأليف و إخراج د بيتر ميمي.

التعليقات