فن

09:21 صباحًا EET

كريم محسن وإدارة “زحمة تيم” أمام وكيل النيابة قريبا

أعربت إدارة شركة “زحمه تيم ” المنظمة لحفل كريم محسن الأخير بالأسكندرية عن اإستياءها الشديد من التهجم المستمر والإعتداءات المتواصلة التي دأب عليها الفنان كريم محسن تجاه الشركة ومسؤليها.
وكان اخرها ما تعرض له مسئولي الشركة من إتهامات وتشويه للسمعه عبر بعض المواقع الإخبارية ، مؤكداً أن هذه المواقع قامت بحذف تلك الاكاذيب التي ادعها الفنان حرصا منها علي المصداقيه لقرائها ، كل هذا فضلا عن تهديدات وتحرشات لفظية من قبل الفنان للشركه تصل إلي حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون.
فإن الشركة إذ تستهجن ما يمارسه الفنان كريم محسن بهذا الشأن فإنها تطالب نقايه الموسيقين وكافة الجهات المعنية بأن تتحمل مسئولياتها وتقوم بدورها الذي نحترمه في هذا الشأن  بتاخد كافه الإجراءات القانونية اللازمة.
وتؤكد زحمه تيم أنها سترد باستخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي والتشويه والسب والقذف المتعمد للحصول علي حقها قانونيا في مناخ محترم بلا بذاءات و لا بلطجة.
وأضاف البيان.. ان الشركه تحترم تعاقداتها وهذا هو الحفل الثاني الذي يحيه الفنان كريم محسن مع الشركه حيث اقيم الحفل الأول خامس ايام عيد الأضحى سنه 2013 بفندق القوات المسلحه بسيدي جابر بالاسكندريه، واذا كانت الشركه بهذا السوء الذي يحاول أن يروجه محسن علي غير وجه الحقيقه فلماذا تعاون معها لمره ثانيه ؟
مؤكدا البيان ان لا صحه لم تردد حول ادعاءات الفنان كريم محسن بأن الحفل كان ملئ بالعديد من البلطجيه ومتناولي المخدرات والخمور أمامه، مشيرا الي ان الحفل تم اقامه في فندق26 يوليو بالاسكندريه، موضحا انه من المستحيل ان يحدث هذه الادعاءات في مكان تابع للقوات المسلحة واذا حدث ذلك لاستدعي هذا تدخل إداره الفندوق من تلقاء نفسه تنفيذاً للعقد المبرم بين الشركة وادارة النادي

التعليقات