فن

12:28 مساءً EET

رأي مفسري الأحلام في عنب “شيرين” اللي بينزل عسل أبيض

عبر مفسري الأحلام عن رأيهم في حلم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تحدثت عنه مع الإعلامي وائل الإبراشي، أثناء ظهورها معه في برنامج “العاشرة مساءً”، وهو الحلم الذي سخر منه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقالت صوفيا زادة، مفسرة الأحلام، أنه إذا كانت من رأت ذلك غير مرتبطة في الفترة الحالية، فإنها سوف تتزوج من الشخص الذي يطعمها العنب، أو يكون زواجها عن طريقه، سواء كان العريس أحد أقربائه أو أصدقائه أو أبنائه.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين، انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، منذ ثلاث سنوات، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر ابنتيهما هنا ومريم.

وقالت صوفيا “أما إذا كانت الحالمة متزوجة، وحلمت بإطعامها بعنب يخرج منه عسل أبيض من شخص ما، فهذا رزق كبير وسريع في الطريق لها، عن طريق هذا الشخص”.

وقال جعفر الصادق، أحد مفسري الرؤيا، إن رؤيا العنب الأسود والأبيض في وقته وفي غير وقته يؤول على أربعة أوجه “أولاد، علم، فرائض، ومال”، وعصيره أيضا على ثلاثة أوجه “مال فيه خير وبركة وسعة وخلاص من قحط وبلاء”.

وفسر ابن سيرين والنابلسي، مفسرا الأحلام الشهيران، العنب في المنام، بالآتي: تشير رؤية العنب في الحلم إلى الرزق الواسع الذي سوف يحصل عليه الفرد، ولكن إذا رأى الفرد العنب في غير موسمه فهذا يعني أو يشير إلى الذنوب التي تأتي كثيرًا من الفرد.

وإذا حلم الشخص أنه يأكل العنب دل ذلك إما على أن الرجل شرب الخمر أو أنه سوف يرزق رزقا كريما، وربما يدل أيضا على الهموم الكثيرة، وإذا كان رقيقا وماؤه صافيا فإنه يدل على مال حلال، وكل عنب يكون ماؤه متغيرًا فإنه يدل على مال حرام، وكل عنب يكون ماؤه أحمر فهو عز وجاه، وكل عنب يكون أحلى وأصفى فإنه يدل على زيادة منفعة ومال وعز.

التعليقات