رياضة

01:33 مساءً EET

رئيس نادي الهلال: جماهيرنا تستحق الفرح و عتابهم يلامس أحاسيسنا

«جماهير الزعيم على رؤوسنا، عتابهم يلامس أحاسيسنا، ودعمهم وقودنا، ورضاهم شغفنا، إن قدمنا شيئاً فإنهم يستحقون هذا الفرح»، هكذا جاءت كلمات رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الذي جيّر الانتصار ومعانقة الذهب إلى الجماهير، مبيناً أنه لولا عتابهم لما عاد الهلال إلى مكانته المعروفة على منصات الذهب، وأضاف: «كيف لا نحقق الألقاب، ومن خلفنا جماهير من شأنها أن تملأ مدرجات «الدرة» حتى لو ضاعفوا عدد مقاعده؟».

وأهدى الأمير نواف بن سعد لقب مسابقة كأس ولي العهد لكل الهلاليين من أعضاء الشرف ومنسوبي النادي وأعضاء الشرف والجماهير كافة، مبيناً أنهم حققوا البطولة بجدارة واستحقاق وقال: «أقدم لقب البطولة هدية لأعضاء شرف النادي ومنسوبيه وكل الجماهير الهلالية، والبطولة تحققت بجدارة واستحقاق عطفاً على الأداء الفني الرائع الذي ظهر به اللاعبون في النهائي».

وأضاف: «ما يميز الزعيم هو تضافر وتكاتف الجميع سواءً داخل الملعب أم خارجه من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، نتج منه تحقيق لقب ثمين على حساب شقيقنا الأهلي، الذي كان نداً قوياً بالنسبة إلينا، والحمد والشكر لله على الظفر بهذه البطولة الغالية».

وفي ختام تصريحه، وجّه الرئيس الهلالي الجماهير التي تحضر المباريات بعدم السرعة واحترام أنظمة المرور وقال: «أتمنى أن تحترم الجماهير التي تحضر المباريات أنظمة المرور والالتزام بعدم السرعة لأجل سلامتهم».

التعليقات