عين ع الإعلام

11:17 صباحًا EET

اضراب فيسبوكي

أتصور أن العالم سوف يشهد عملة فيسبوكية، تُسمى “لايك”، حيث يتم تداول “الأعجابات” و”المجاملات الإلكترونية” في الأسواق و البورصات. وقد تتسبب عملة “لايك” هذه في انهيار “الدرهم” المغربي كما تسببت كنوز الهنود الحُمر في انهيار الاقتصاد العثماني. ولهذا يجب على الحكومة المغربية أن تضع خطة إستراتيجية منذ الآن لكي تتفادى انهيار الدرهم رغم أنه ليس بذي قيمة كبيرة أصلاً إلا أمام عملات بعض البلدان البدائية في أدغال أفريقيا
لاقتصاد العثماني. ولهذا يجب على الحكومة المغربية أن تضع خطة إستراتيجية منذ الآن لكي تتفادى انهيار الدرهم في اليوم الوطني الاضراب..

سيوف يستغل بعض المضربين عن العمل هذا للحصول على إجازة وطنية وتفرغ لكل تعليقات الفيسبوكية .

سوف يكون فضاء الأنترنت مدخلا للكل المطالب المشروعة. .

سوف يكون فضاء الأنترنت مدخلا للبشرية إلى “البعد الخامس”، وستضعف غريزة النوم شيئاً فشيئاً إلى أن تتمكن البشرية من تجاوز الأحلام، وبعد ذلك سوف تبدأ مرحلة تجاوز اليقظة، وسيتمكن الوعي البشري من تسجيل درجة ثانية فيما بعد اليقظة، وعند ذلك سنكتشف كما هائلا من الأخطاء التي نعتبرها في يومنا هذا مسلمات وحقائق ثابتة.

نوعية في الوعي البشري، ومن جملة ذلك أن الإحساس بالزمان والمكان سوف يختفي، وسوف يظهر الإحساس بالأبدية حيث لا فرق بين الشروق والغروب، وسيختفي الإحساس بالمسافات، ويظهر الإحساس بالوصول دون انطلاق. وكل هذه المؤشرات تبشرنا باقتراب ثورة الوعي ضد الزمكان، وما يترتب على تمثله من الأحاسيس والأفكار والعقائد.

قد يبشرنا به هذا الفضاء انه سيتم عملية إضرابية جماعية.، فسوف يكون هناك انخراط واسع لذا النقابات المغربية في مشروع الإلكتروني من أجل الحصول حفنة من “اللايكات” ،

المهم، أن فضاء الانترنت سوف يحدث ثورة كبيرة في الوعي الشارع المغربي الفيسبوكي

التعليقات