حوادث

02:16 مساءً EET

تفاصيل ضبط معد برامج وآخرين بتهمة تصوير أكاذيب عن الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط 14 شخصًا حال قيامهم بعقد لقاءات تليفزيونية داخل احدى الشقق المستأجرة بالدقي، تحوي أكاذيب وادعاءات ضد أجهزة الشرطة.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدقي، والتي أكدتها التحريات السرية، مُفادها قيام بعض الأشخاص باستئجار احدى الشقق بدائرة القسم لمدة يوم؛ لعقد مقابلات تليفزيونية مع بعض الأشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى الشقة محل الفحص؛ حيث تم ضبط 14 شخصًا، من بينهم “محمود.ل”، معد برامج”، وبحوزتهم جهاز لاب توب، و4 كروت ذاكرة تحتوى على المادة التصويرية، كما عُثر أمام العقار على السيارة الميكروباص رقم ( ل ر 4817 مصر )، وبداخلها معدات التصوير الخاصة بهم.

وبالفحص تبين قيام المذكورين بعقد لقاءات مع كل من “محمد.ن”باحث”، “جمال.ف”، دكتور علم نفس، “مختار.م”، محامي، وتضمنت العديد من الأكاذيب والإدعاءات ضد أجهزة الشرطة على غير الحقيقة.

وبمناقشتهم، قرر “محمود.ل”، باتفاقه مع “أسامة.ز”، مُقيم خارج البلاد، لعقد هذه اللقاءات لبثها عن طريق الإنترنت مقابل تحصله على 15 ألف جنيه قام الأخير بتحويلها له، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

التعليقات