حوادث

12:22 مساءً EET

أسرة رجل الأعمال السعودي المختطف بمصر يكشفون “سر الخطف”

أكدت أسرة رجل الأعمال المختطف حسن علي سند الذي كان في مصر في رحلة عمل أن الخاطفين المسلحين خطفوه بهدف الابتزاز المالي، مشددين أنه لا مشكلة لوالدهم من أي جهة في مصر أو أشخاص.

وقال ابنه علي سند لـ”الرياض السعودية”: “إن والده ليس لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت”، مؤكدا أن الاختطاف يأتي طلبا للمال، وتابع “هناك عصابات تعمل على خطف الناس وتطلب المال مع شديد الأسف”، داعيا الخاطفين إلى إطلاق سراح والده.

وفي سياق متصل تتابع السفارة السعودية في القاهرة قضية الاختطاف في شكل مكثف مع الجهات المختصة المصرية، وهو ما أكده ابن المختطف، إذ قال: “إن السفارة تبذل جهودا كبيرة في سبيل إطلاق سراح أبي، ونحن نشكر سفارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على جهودها في هذه القضية وفي غيرها من القضايا التي تخدم من خلالها المواطنين في مصر”، مؤكدا أن السلطات المصرية تتواصل معه.

وتابع “وصلت للقاهرة لمتابعة القضية عن قرب، وهناك تواصل مستمر مع الجهات العليا في مصر في وزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة نأمل أن تفضي إلى تحرير أبي من أيدي العصابة التي تختطفه”. ووجه شكره للسلطات المصرية وكل من اتصل وبعث رسائل من داخل المملكة بهدف الاطمئنان على أبيه، وقال: “إننا نشكر السلطات المصرية على اهتمامها الكبير بملف القضية، ونشكل كل أحبة أبي الذين تواصلوا معنا بهدف الاطمئنان على أحوال الوالد”، سائلا الله سبحانه وتعالى أن ينهي هذه القضية على خير.

يشار إلى أن رجل الأعمال حسن علي سند من قاطني محافظة القطيف في المملكة، وهو رجل أعمال عرف عنه مساهماته الاجتماعية التي تخدم القطاع الاجتماعي على مختلف الأصعدة.

التعليقات