الحراك السياسي

11:58 صباحًا EET

الرئيس يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الخميس السيد مصطفى شريف محمود رئيس ديوان الجمهورية إلى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى, بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأقباط الأرثوذكس بعيد القيامة المجيد وحضور الاحتفال المقام بها .

وقد أوفد السيسي أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية التى تحتفل بعيد القيامة المجيد وهم محمد نجم أمين رئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الكاثوليك ،و السيد كريم الديوانى أمين رئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الإنجيلية .

كما اوفد عبد العزيز الشريف أمين رئاسة الجمهورية إلى طائفة السريان الأرثوذكس و حسام زعتر أمين رئاسة الجمهورية إلى طائفة الروم الأرثوذكس، و محمد يحيى أمين رئاسة الجمهورية إلى الكنيسة الأسقفية .

أوفد السيسي ايضا اللواءات للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية التى تحتفل بعيد القيامة المجيد وهم :- لواء شرطة إبراهيم الشناوى إلى طائفة الروم الكاثوليك , ولواء شرطة رجائى نيازى على إلى طائفة السريان الكاثوليك , ولواء شرطة سامى أحمد عبد المجيد أحمد إلى طائفة الموارنة الكاثوليك , ولواء شرطة عادل محمد محمود الزنكلونى إلى طائفة الكلدان الكاثوليك , للتهنئة وحضور الإحتفال بعيد القيامة المجيد .

التعليقات