حوادث

12:57 مساءً EET

التفاصيل الكاملة لحريق فندق العتبة

شب، فجر اليوم الأحد، حريق هائل في فندق الأندلس وانتقلت ألسنة اللهب إلى متعلقات الباعة الجائلين وعدد من أسطح العمائر المجاورة للفندق بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية والقوت المسلحة للسيطرة على النيران، وانتقل اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، وعدد من قيادات وزارة الداخلية إلى مكان الحريق لمتابعته لحظة بلحظة.

وأخلى أصحاب المحال التجارية بمنطقة الرويعي بالعتبة، المكان والمحال التجارية نتيجة نشوب حريق فندق الأندلس والتخوف من وصول النيران إلى البضائع، وحمل أصحاب المحال والباعة الجائلين جميع متعلقاتهم وجميع ما في المخازن من بضائع ونقلها بعربات نصف نقل وعلى الأكتاف للهروب من العتبة.

وحرص سكان وأصحاب محال الأكل بالعتبة وشارع الرويعي على التخلص من أنابيب الغاز ووضعها في الشارع العمومي بعيدًا من الاشتعال.

وعند شروق الشمس ظهرت حجم الخسائر التي نجمت عن الحريق الهائل الذي نشب بشارع الرويعي، وظهر معها حالة من الحزن والحسرة والنظرات الصاخبة المليئة بالدموع تسيطر على وجوه أصحاب المحال على هذه الخسائر؛ حيث يشعر أصحابها بالحسرة على الأموال التي ضاعت والبضائع التي احترقت وأصبحت رمادًا.

التعليقات