آراء حرة

09:59 صباحًا EET

عمرو عبدالرحمن يكتب: تحالف اهل الشر يخطط للانقضاض علي مصر

تطور جديد شهده تحالف اهل الشر ، الذي يجمع بين التناقضات ، التكفيري المتشدد ( اخوان – مع اليسار الدموي (الاشتراكيين الثوريين)  والتيار الشعبي وقيادات بعض النقابات العمالية المستقلة ونقابتي الصحفيين والمحامين ، وحركة 6 ابريل ، التي تضم أكبر تجمع من الجواسيس والعملاء المدربين في مؤسسات الماسونية الصهيوني ؛ اوتبور وكانفاس ، تحت ايدي جورج ساورس وهيلاري كلينتون – رئيسة أمريكا القادمة ).

يسعي تحالف الشر ” اخوان داعش وجواسيس 6 ابريل الذين تدربوا في مؤسسات الماسونية العالمية كانفاس وباتور ومجموعة الازمات الدولية بقيادة الصهيوني جورج ساورس ….. وتلميذه البرادعي ” … الي تكرار سيناريو النكسة والخيانة والعمالة والخراب !!

وأفصح هذا التحالف عن وجهه القبيح في فرنسا عبر اعلان ما يسمي : تحالف قوى الثورة فى الخارج.

وهو تحالف يضم كل التيارات السياسية المصرية بما فيهم الإسلاميين والتيار الناصري، والاشتراكيون الثوريين و6 إبريل واحزاب الدستور والوسط وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين الارهابية ، وسط جهود محمومة من العملاء الصهاينة ايمن نور والاخواني محمد محسوب فى التقريب بين جميع التيارات المتنافرة أصلا – كما هو مفروض !!

التحالف المعادي لمصر ، تم تكوينه فى فرنسا قبل تظاهرات 25 إبريل الماضى وبدأت نتائج هذا التحالف فى الظهور خلال التظاهرات والتى جمعت منذ 25 يناير 2011 بين جماعة الإخوان الكافرين، وتيارات اليسار الدموي وحركات التجسس والعمالة .

وهو ما كشفته المدعوة ماجدة محفوظ عضو تحالف ما يسمي “قوى الثورة”.

وقالت المدعوة محفوظ : (اتفقنا على مهاجمة رأس الكيان المصرى بشكل صريح فى الإعلام ).

وهو ما اتضح جليا في الفضائيات المملوكة لرجل الاعمال نجيب ساوروس وقناة سي بي سي وغيرها ، وعدد من الصحف التي يملكها ايضا رجال اعمال مثل ” المصري اليوم ” .. التي صدر عن مؤسسها صلاح دياب ، بيان أخير يتبرأ فيه من جرائم الجريدة المهنية ضد الدولة والاعلام .

حزب الدستور ( الليبرالي ) أحد ابناء السفاح لنكسة يناير انضم هو الاخر لجماعة الاخوان الارهابية ( اليمينية المتطرفة ).

وبحسب عميل حزب الدستور المدعو ” خالد حسين ” فقد بارك تحالف ما وصفه بالقوى الثورية من يسار إلى إسلاميين وإخوان وأحزاب سلفية وليبرالية واشتراكيون ثوريون ، في اعتراف صريح بتواطئهم جميعا مع الارهاب العالمي الذي يقوده التنظيم الدولي للجماعة في تركيا ويتحدث باسمه بائع العراق للعدو المدعو محمد البرادعي ، بدعم استخباراتي  اسرائيلي تركي اميركي قطري الماني بريطاني !!!

كل هؤلاء تحالفوا عليك يا مصر ، لكن الله أكبر منهم جميعا وهو – عز وجل – علي نصرنا عليهم لقدير .

= الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)

التعليقات