رياضة

09:37 مساءً EET

الأهلي يقترب من الدوري بعد الفوز علي المقاولون بثلاثية

انتهت مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي اللقاء هجوميا عن طريق أطراف الملعب وليد سليمان ومؤمن زكريا، وكاد إيفونا أن يحرز هدف التقدم مع الدقيقة الثانية، بينما سدد وليد سليمان كرة خارج المرمى، ولجأ لاعبو المقاولون لمحاولة الرد، وحاول عمر جمال استغلال خطأ لأحمد عادل حارس الأهلي، ولكن سدد الكرة خارج المرمى.

وتقدم ماليك إيفونا بالهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب الدقيقة 20، وذلك بعد متابعة لتسديدة عبد الله السعيد التي ارتدت من مسعد عوض حارس المقاولون، ليسددها إيفونا في المرمى، كما قام طارق سامى حكم مباراة الأهلي بطرد أحمد على وأحمد مودي لاعبي المقاولون العرب، وذلك لاعتراضهم بشكل غير لائق على هدف النادي الأهلي.

وقبل نهاية أحداث الشوط، أحرز إيفونا لاعب النادي الأهلي الهدف الثانى في مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 42 من عمر اللقاء.

شهد بداية الشوط الثانى استحواذا من قبل لاعبى الأهلي على مجريات اللعب، ومحاولة إحراز هدف ثالث، كما خرج حسام عاشور ونزل بدلا منه صالح جمعة.

أحرز مؤمن زكريا الهدف الثالث في شباك المقاولون بالدقيقة 68 من كرة عرضية من ماليك إيفونا، يقابلها مؤمن زكريا بالرأس ليسددها في شباك المقاولون، كما حرم القائم صالح جمعه لاعب الأهلي من فرصة هدف عقب نزوله بديلا لحسام عاشور.

وبهذا الفوز يظل النادي الأهلي على قمة الدوري برصيد 68 نقطة، ويأتى خلفه الزمالك في المركز الثانى برصيد 60 نقطة.

التعليقات