منوعات

01:26 مساءً EET

بالصور.. شاب يحول نفسه إلى أميرات ديزني الشهيرة

تربعت أميرات ديزني على عرش قلوب الملايين، فعلى الرغم من أنهن شخصيات خيالية كارتونية لا تمت للواقع بصلة، ألا أنهن اصبحن من الجميلات التي تشغل بال الفتيات بأسرار مكياجيهن وإطلالتهن الساحرة.

وتمكن العديد من خبراء التجميل ومصممي الأزياء، التفنن في صنع مكياج وتصفيفة شعر وفساتين أميرات ديزني اللائي اصبحن ايقونة في عالم الموضة والجمال، حيثُ شهدت السجادة الحمراء إطلالات أميرات ديزني مثل الممثلة الأمريكية إيمى آدامز التى ظهرت كشخصية “جيزيل” فى فيلم “Enchanted”، وهو من أفلام والت ديزنى الشهيرة في حفل زفافها، وغيرها من النجمات اللاتي يلجئون إلى أميرات ديزني لإطلالة ساحرة وأنيقة، ولكن على ما يبدو أن جمال أميرات ديزني الآخاذ لم يشغل بال الفتيات فحسب، وإنما الرجال أيضا، فقد نجح ريتشارد شايفر، ذا الـ 21 عاما أن يحول نفسه إلى شخصيات ديزني الشهيرة باستخدام المكياج.

وفبرع في تصميم أزيائهن وتطبيق مكياجيهن، الأمر الذي يكلفه ساعتين من الوقت للحصول على إطلالتهن الساحرة بحسب ما أورد موقع “بورد باندا” الأمريكي.

ونالت الصور الذي قام بنشرها على موقع الصور الأشهر في العالم “أنستجرام” إعجابا كبيرا حتي وصل عدد متابعيه إلى 80 ألف متابع.

التعليقات