محليات

09:17 مساءً EET

كارثة..سرقة أوراق إجابة طلاب الفرقة الثالثة لحقوق القاهرة

أكد الدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة أن هناك أوراق إجابات 281 طالبا بالدفعة الثالثة بمادة القانون التجارة تمت سرقتها، من سيارة أحد المستشارين، بعد كسر الزجاج الخاص بها، مشيرا إلى أنه تمت إحالة الواقعة للتحقيقات لكشف الحقيقة الكاملة فى هذا الموضوع.

وأضاف سالم، فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن أوراق الإجابات للطلاب تحمل عدة جنسيات من دول العام وليس خاصة بالطلاب المصريين فقط، مؤكدا إحالة جميع المسئولين لتحقيق شامل عمل تحقيق شامل للوصول للحقيقة كاملة.

وأشار عميد الكلية إلى أن الطلاب سيتم التعامل معهم بكامل الحيادية وعدم الظلم بعد سرقة ورقة الإجابات، لافتا إلى أن الدرجة التى سيحصل عليها الطالب من خلال أكبر درجة حصل عليها فى العام الدراسى، موضحا أن الكلية ستعمل على التحقيقات التى ستحصل عليها على أن يجتمع مجلس الكلية لاتخاذ ما يراه مناسبا فى هذا الموضوع.

وتابع سالم أنه تم حرمان المستشار من أى أعمال تصحيح لامتحانات كلية الحقوق، وأخيراً تشكيل لجنة للتحقيق فى تلك الواقعة، لافتاً إلى أنه تم حجب نتيجة الـ281 طالبا حتى يحضروا ويتحدث معهم فريق التحقيق من الكلية للوقوف على أى خيوط تكشف لجهات التحقيق هوية سارق الإجابات.

التعليقات