فن

03:18 مساءً EET

بالفيديو.. «منى زكي» تكشف عن سبب تمزيقها لصور حفل زفافها كاملة

حلت الممثلة منى زكي ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” في حلقة خاصة احتفالا بعيد الأضحى، ويعد هذا الظهور الأول لمنى زكي في برنامج تلفزيوني بعد تأكيد خبر حملها في طفلها الثالث.

وخلال الحلقة تحدثت منى عن الكثير من الأمور حول أعمالها الفنية الأخيرة والنجاحات التي حققتها، كما كشفت عن أشياء من حياتها الشخصية.

وكشفت منى عن رغبتها في إقامة حفل زفاف جديد لها، خاصة مع قرب احتفالها بمرور 15 عام على زواجها من الممثل أحمد حلمي.

وعن تفاصيل حفل الزفاف قالت منى إنها تتمنى أن تقيم حفل زفاف تدعو إليه المقربين منها فقط، وليس كحفل زفافها الأول الذي حضره عدد كبير من الأشخاص وتصفه منى بأنه كان يُشبه “المولد”.

أما عن شكلها فأكدت أنها لا ترغب في ارتداء فستان زفاف، بل سترتدي ملابس عادية ولكنها ترغب في أن تكون راضية عن شكلها خاصة وأنها الآن لا تحب أبدا شكلها في فرحها.

وأفصحت منى عن سر وهو تمزيقها لكل صور حفل زفافها الأول، فهي لم تترك صورة واحدة لها من كل الصور التي يتم دائما تداولا عبر وسائل الإعلام عند الحديث عن فرح منى زكي وأحمد حلمي.

وكشفت أن السبب وراء ذلك هو شكلها في الصور، فهي غير راضية عن تصفيفة شعرها وتؤكد أنها لم تكن رائجة ولا تعلم لماذا خرجت بهذا الشكل، وأشارت إلى أن أحمد حلمي لم يعترض على تمزيقها للصور معلله هذا مازحه أنه لم يكن معجب بشكلها ولكنه لم يقل لها ذلك لخجله.

وعن رأي أحمد حلمي في إقامة حفل زفاف من جديد، قالت منى إنها عندما تتحدث معه في هذا الموضوع يدير وجهه ولا يجيبها بأي شئ.

التعليقات