رياضة

01:45 مساءً EET

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تقام مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم السبت 17/9/2016 فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ومن المنتظر أن يبدأ الاستديو التحليلي قبل مباراة الأهلي بنحو الساعة لتحليل تشكيل الأهلي والإسماعيلي.

من المنتظر أن تقوم قنوات DMC وقناة ON Sport بنقل مباراة الاهلى والاسماعيلي فى الأسبوع الأول من أسابيع الدوري الممتاز وقد يقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الاهلى والاسماعيلي على قناة ON Sport من خلال ستديو تحليلي على أعلي مستوي.

كان النادي الأهلي قد أنهي التدريبات الخاصة به بمشاركة كل اللاعبين، وتألق عبد الله السعيد لاعب الأهلي وحاز على تشجيع كل زملائه، كما شهدت إستعدادات مباراة الاهلى والإسماعيلي منافسة شرسة بين حراس الأهلي وخاصة شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي من أجل العودة لقيادة عرين الأهلي، خاصة بعد إبتعاد شريف إكرامي عن المشاركة أثناء وجود مارتن يول، المدير الفني الهولندي السابق للنادي الأهلي.

تعد مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم من مباريات القمة المصرية، خاصة إذا عرفنا أن الإسماعيلي يمر بفترة جيدة حاليا ويسعي لمصالحة جماهيره من خلال العودة لمنصة البطولات من جديد، بينما يسعي الاهلي لإثبات قدرته على العودة القوية للمنافسة والحفاظ على لقب الدورى فى النسخة الماضية.

ويدخل الاهلي مباراة الاسماعيلي وعينه على الفوز فى كل مباراة من أجل الإحتفاظ لنفسه بالصدارة المبكرة فى جدول مسابقة الدورى المصري، فحسام البدري، المدير الفني للأهلي أكد على أنه لن يقبل بأي شئ سوي الفوز فى كل مباراة.

ودوما ماتكون مباريات الاهلي والاسماعيلي مليئة بالتحديات الصعبة والإثارة خاصة وأنها مباريات ديربي ومن الصعب التكهن بنتيجتها ولعل تلك المباراة هي بداية صعبة للاهلي فى مشوار الدورى المصري، خاصة وأن أي مدير فني يرغب فى اللعب التدريجي حتي يصل فريقه لأعلي مستويات اللياقة البدنية.

ويسعي الأهلي لتحقيق فوز مطمئن أمام الإسماعيلي فى مباراة السبت وسط متابعة وترقب من جماهير النادي الأحمر فى مباراة اليوم، وجماهير الأهلي تتمني تحقيق الفوز.

توقع عدد من جماهير الأهلي تمكن الفريق من إحراز أهداف عن طريق علي معلول وكذلك عن طريق مروان محسن حال مشاركته فى التشكيل الأساسي للأهلي امام الإسماعيلي فى مواجهة السبت.

أنهي الأهلي إستعداداه لمواجهة الإسماعيلي وهو في ظروف أفضل، بينما يسعي الإسماعيلي لإحراج الأهلي على ملعبه عندما يلاقي الأهلي اليوم السبت، هذا وقام الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بسحب الهواتف المحمولة من جانب لاعبي الإسماعيلي من أجل التركيز فى المباراة بشكل كبير، ويدير جهاد جريشة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم.

هذا ويبدأ الأهلي اليوم المشوار المحلي بحثا عن الحفاظ على اللقب المحلي والذي حصل عليه الموسم الماضي، ويبدو أن حسام البدري يريد إثبات عودته القوية لتدريب النادي الأهلي بعدما رحل عن تدريبه منذ سنوات قليلة.

التشكيل المتوقع للأهلي الليلة.

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: باسم علي، محمد نجيب، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا (جونيور أجاي).

خط الهجوم: عمرو جمال.

التعليقات