محليات

09:20 مساءً EET

أول تعليق لـ«أبو المعاطي» الذي إنفعل عليه الرئيس السيسي: “مهمتي أنقل صوت المواطن”

أكد أبو المعاطى مصطفي، عضو البرلمان عن دائرة كفر سعد بمحافظة دمياط، في أول تصريح له عقب تعنيف الرئيس السيسي له خلال إلقاء كلمته اليوم الثلاثاء بمؤتمر افتتاح مدينة الأثاث بشطا، بأنه مارس حقه كبرلمانى في نقل مطالب المواطنين للرئيس.

وتابع نائب دمياط، انه ليس نادمًا على توصيل الرسالة التى تعتبر بمثابة أمانة من المواطن، مشيرا إلى أنه تقدم برسالة من المواطن المصري إلى الرئيس حول إرجاء زيادة أسعار الكهرباء والطاقة خلال الفترة القادمة من أجل تخفيف العبء على المواطن البسيط

وأشار “أبو المعاطى” إلى أنه قام خلال إلقاء كلمته اليوم أمام الرئيس السيسي خلال حفل تدشين مدينة الأثاث بشطا بنقل نبض الشارع ومطالب المواطن البسيط في العيش بشكل آدمى مؤكدا انه طالب برفع الحد الأدنى من الأجور تلبية لرغبة الشريحة الأكبر من الشعب من العاملين في الهيكل الإدارى بالدولة حتى يستطيع المواطن تحمل ارتفاع الأسعار.

وتابع: أنه مجرد وسيط لتوصيل صوت المواطن للرئاسة فمعه رسالة وكانت بمثابة الأمانة التي حملها إياه المواطنون لتوصيلها للرئيس خلال زيارته لدمياط اليوم.

وكان قد إنفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي نائب كفر سعد، في أثناء افتتاحه المرحلة الأولى من مدينة الأثاث بدمياط، عقب حديثه عن تأجيل تحريط أسعار الوقود المرتقبة دون دراسة الأمر بشكل جيد.

 

التعليقات