فن

01:23 صباحًا EET

بالفيديو.. «هيا الشعيبي» تعتذر لـ «فايز المالكي» بعدما وصفته بالفاشل

سارعت هيا الشعيبي، إلى تقديم اعتذارها من الفنان السعودي فايز المالكي بعد انتشار فيديو مسرب لها وصفت فيه برنامجه “بالفاشل”، فبررت الفنانة الكويتية كلامها ضده بأن الفيديو مضى عليه اكثر من 3 سنوات وبأن كلامها كان في الكواليس، فقدمت اعتذارها منه قائلة له “انت على العين والرأس، واعتذر منك”.

اعتذار هيا الشعيبي جاء عقب ساعات من حلول الفنان السعودي فايز المالكي ضيفا على الإعلامي علي العلياني في برنامجه “مجموعة إنسان” الذي يذاع عبر قناة mbc حيث عرض مقدم البرنامج على الضيف في فقرة “ضد ضد” مقطع فيديو مسرب لـ هيا الشعيبي أثناء لقاء لها خلال شهر رمضان الماضي مع الإعلامي داوود الشريان في برنامجه “الشريان”.

وظهرت الفنانة الكويتية وهي تنتقد المالكي واعتبرت أن برنامجه السابق “ألو فايز” فاشل بموزاة هجومها على الفنان طارق العلي الذي وصفته بـ”الغبي”، فما كان من فايز المالكي الا ان أكد أنه لأول مرة يشاهد هذا الفيديو واكتفى بالقول: “إذا قالت عن ابن بلدها غبي الله يسترها ويوفقها لن أرد عليها”.

ولفت فايز المالكي في رسالة مبطنة لـ “هيا” الى أن برنامجه السابق “ألو فايز” كان ناجحا، موجها الشكر لإدارة mbc بإعطائه الفرصة لتقديم البرنامج، مضيفا “بما أن هيا كانت تقدم برامج برمضان، اعتقد أن سبب انزعاجها هو اختيار قناة إم بي سي لي في تقديم برنامج في الشهر الفضيل”.

التعليقات