عين ع الإعلام

07:22 صباحًا EET

بالفيديو.. «صافيناز» تعتذر عن رقصها بعلم مصر

قدمت الراقصة الأرمينية «صوفينار» المعروفة إعلاميًا بـ«صافيناز»، اعتذارها للشعب المصري، عن واقعة رقصها بعلم مصر في العين السخنة، والتي لاقت على خلفيتها العديد من الانتقادات والتي دعت إلى تقديم بلاغات للنائب العام بتهمة إهانة مصر.

وقالت «صافيناز» خلال لقائها أمس الثلاثاء ببرنامج «مصر الجديدة» المذاع عبر فضائية «الحياة 2» مع الإعلامي معتز الدمرداش: «الناس في الحفلة كانوا مبسوطين، ومحدش قالي أي حاجة، حتى كل اللي كانوا حاضرين كانوا بيرقصوا بشكل “أوفر” لحد مالأوفر ده جه على دماغي أنا».

وشددت النجمه الاستعراضية علي حبها الشديد لمصر واحترامها الكامل للعلم المصري باعتباره رمز الدوله ، مؤكدة سعادتها سعادتها بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحكم و أنها شاركت في احتفالات المصريين.

وأكدت علي حبها لألوان العلم المصري من منطلق حبها لمصر ، مؤكدة عشقها لمصر وأهلها الذي فاق حبها لبلدها الأول أرمينيا ، مدللة علي ذلك بأنها تقيم فى مصر منذ ثلاث سنوات تحملت خلالها أمورا كثيرة منذ ثورة يناير كباقى المصريين وتعرضت خلال الثورة لمحاولة سرقة لمنزلها من قبل عدة أشخاص، ورغم ذلك لم تترك مصر .

وأوضحت الراقصة الاستعراضية، إن فريقها يتكون من 10 أفراد لحمايتها ولكن الكثيرين من الجمهور يحرجونها ويحاولون جذبها خلال الرقص، مضيفة “هذا بسبب تعبهم وياناس ممنوع اتفرجوا بس ماتلمسوش وبالإنجليزى “Don’t Touch Me” مشيرة الى أن الفهم الخاطئ من قبل الجمهور المصرى أكثر المشاكل التى تواجهها، أضافت أنها خلال أحد الأفراح قفزت من الشباك لكثرة الجمهور الذى كان يريد التصوير معها قبل  كسرهم باب غرفة تغيير الملابس.

وعبّرت صافيناز، عن حبها الشديد للفنانة يسرا ومتابعة أفلامها، وكذلك الفنانة الراحلة سعاد حسنى وبخاصة فيلم “خلى بالك من زوزو”، وكذلك الفنانة فيفى عبده ودينا وبوسى وهيفاء وميريام فارس، موضحة أن كل راقصة مصرية لها استايل معين، مضيفة أن المطربة شيرين هى المغنية المفضلة بالنسبة لها .

وعللت صافينارمضيفة اختيار المصريين لها للمشاركة فى أفراحهم بأنهم يرون أنها مصرية مثلهم، مشيرة انها تأثرت بخفة دم المصريين وأضافت “مستعدة للجواز من مصرى بشروط أى ست مصرية، وأن يكون جنتل ودمه خفيف وغير مكسوف حين يقف بجوارى”

التعليقات