فن

07:16 صباحًا EET

بالصور… “صافيناز” القنبلة التي أشعلت “مواقع التواصل الإجتماعي”

أحداث وأخبار كثيرة تدور هذه الفترة حول الراقصة الأرمينية “صافيناز”، فمنذ صدور قرار بترحيلها خارج مصر، وبدأت موجة تثار حول الراقصة التي أصبحت من مشاهير العالم في الفترة الأخيرة.

فجاء قرار ترحيلها عندما قدم أحد المسئولين في الفندق الذي كانت تعمل به بتقديم بلاغ ضدها يتهمها فيه بالإخلال ببنود العقد، الذي نص على عدم العمل مع مكان آخر سوى الفندق، وفي هذا الإطار هدد نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر” بالقيام ثورة كبيرة عند ترحيلها، وفي إطار السخرية قاموا برسم جرافيتي لها وتدشين هاشتاج “الحرية لصافيناز”، وآخر بعنوان “هتمشوا الصاروخ ليه”.

وعند رقصها ببدلة رقص على شكل علم مصر، تعرض لهجوم لحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الفنانين أيضا، وحتى المسئولين، حيث يعتبر ذلك إهانة لمصر، مما أثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قائلين :”يانجيب حقها يانتحبس جنبها”.

ومنذ أيام ترددت أنباء أثبتت صحتها بعد ذلك عن زواج صافيناز من رجل أعمال مصري يمتلك شركة سياحة، حتى لا يتم ترحيلها من مصر، وتداول نشطاء “الفيس بوك” و”تويتر” وقتها صورا لها بفستان الزفاف.

وتصدر منذ وقتها اسم “صافيناز” ضمن الأسماء الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي “جوجل”، حيث نافست النجمة الأمريكية كيم كاراشيان التي دائما كانت تحتل القمة دائما على مواقع البحث المختلفة.

وقد  كشفت صافيناز أنها لم تتزوج منذ أيام، بل يمتد زواجها لأكثر من خمسة أشهر، وعللت سبب عدم إعلانها الزواج من وقتها حفاظا على مشاعر أولاد زوجها حيث أنه أرمل ولديه أبناء، إلا أن مع تغير الظروف اضطرت إلى إعلان هذا الزواج.

ونشر الماكيير السينمائي تامر دهب صورا تجمعه بها، وهي تضع “الدبلة” في يده مازحا “صافيناز خطيبتي”.
142 fb3191406899013 0bd7dsdfsdf1s2d1f2sd1f 47564
244658 0 5d417

التعليقات