فن

05:24 مساءً EET

صافيناز تهين العلم المصرى وتغريمها 12 ألف جنيه

قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار “محمد ثروت”، والنائب “شريف صلاح”، بتغريم الراقصة الاستعراضية “صافيناز”  12 ألف جنيه، لإدانتها بمزاولة مهنة بدون ترخيص، وكسر الإقامة الخاصة بها.
 
 
ويذكر أن هيئة المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة والهجرة أقامتا دعوى أمام محكمة جنح “قصر النيل” ضد الراقصة “صافيناز” ، لانتهاء فترة إقامتها، ووجودها داخل البلاد، كما أنها تمارس مهنة الرقص والتمثيل دون الحصول على ترخيص أو تصريح من الجهات المختصة.
 
 
كانت الدكتورة “ناهد عشري”، وزيرة القوى العاملة والهجرة، طالبت الجهات الأمنية بترحيل الراقصة “صافيناز” من البلاد لعملها دون الحصول على ترخيص، فضلاً عن ارتدائها بدلة رقص على هيئة علم مصر، ما يعد إهانة للعلم المصري وجريمة يعاقب عليها القانون.
 
 
وكشفت الراقصة “صافيناز” أنها أخفت خبر زواجها لنحو 5 أشهر بسبب ظروف زوجها العائلية، فهو أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه، وهذا ما دفعه ودفعها “تضامنًا معه” إلى إخفاء الزواج.
وأشارت “صافيناز”، في تصريحات صحفية، أنها تزوجت في البداية “عرفياًّ” ، نظرًا إلى ظروف زواجها، وحين تبدلت الظروف وأخذت مسارًا آخر، تم تحويل هذا العقد من عرفي إلى عقد “زواج شرعي”، نافية أن يكون زواجها “زواج مصلحة”، أي بهدف الحصول على الإقامة المصرية، مشيرة إلى أن الحديث أصابها بحالة قلق، خاصة أنها تعشق الشعب المصري، وسعيدة بأنها تزوجت من مصري.

التعليقات